
تلقى المهندس مروان الفاعوري الامين العام للمنتدى العالمي للوسطيه رسالة شكر من صاحب السمو الملكي الامير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد رداً على رسالة التي كان قد بعثها لسموة بمناسبة تخرجة من الاكاديمية العسكرية الملكية (ساند هيرست ) تمنى فيها سموة للامين العام والمنتدى التوفيق والنجاح .
ابحث
أضف تعليقاً