
الامين العام للمنتدى يلتقي بالسفير الباكستاني
قام المهندس مروان الفاعوري الامين العام للمنتدى العالمي للوسطية بزيارة صباح اليوم الخميس 17-10-2019 الى السفارة الباكستانية حيث التقى بالسفير الباكستاني جنيد رحمات وجرى خلال اللقاء بحث سبل تعزيز التعاون بين المنتدى ومنظمات المجتمع الباكستانية والجامعات ومعاهد الدراسات في المجالات الفكرية والثقافية من خلال اقامة المؤتمرات والندوات وبرامج التدريب المشتركة من اجل نشر منهج الاعتدال ومحاربة التطرف وتعزيز منظومة القيم الاخلاقية والانسانية في المجتمعات الانسانية وحضر اللقاء كل من lمعالي الدكتور محمد الحلايقه والدكتور زيد احمد المحيسن المنسق العام للعلاقات الخارجية والتعاون الدولي في المنتدى والسيد تيمور ذوالفقار نائب السفير
ابحث
أضف تعليقاً