
استقبل المهندس مروان الفاعوري الأمين العام للمنتدى العالمي للوسطية في مكتبه معالي الدكتور محمد قرماز وزير الشؤون الدينية التركي السابق في جمهورية تركيا، وجرى خلال اللقاء بحث علاقات التعاون ما بين المنتدى والمؤسسات التركية في المجالات الفكرية والثقافية، وخلال اللقاء استمع الضيف الى ايجاز عن المنتدى قدمه الأمين العام.
وقد شكر الوزير المنتدى على حسن الإستقبال والحفاوة التي قوبل بها من قِبل أعضاء المنتدى.
وفي نهاية اللقاء قُدِّم للضيف درع المنتدى ومجموعة من مطبوعات وأدبيات المنتدى، وحضر اللقاء كل من الأستاذ ابراهيم العجلوني والدكتور زيد احمد المحيسن المنسق العام للعلاقات الخارجية والتعاون الدولي.
ابحث
أضف تعليقاً